أهمّ النصائح لاعتماد أحذية تشانكي

الجزمات ليست فقط للطقس البارد. إنها قطعة أساسية في جميع المواسم، ولكن قد يكون من الصعب ارتداؤها. ومع ذلك، مع مجموعة النصائح التي سنقدّمها لك اليوم، لن تواجهي مشكلة في ارتداء الأحذية الثقيلة هذا الشتاء. ترغب السيدات عادةً في خلق انطباع أكثر عصرية، لذلك يولين اهتمامً كبيراً بالطريقة التي يرتدين بها الأحذية ومطابقتها مع مختلف قطع الملابس السفلية، مثل البنطلونات، والجينز، والسراويل القصيرة، والتنانير أو الفساتين.

 

إذا كنت تنوين الحصول على إطلالة أنيقة جدًا وعصرية هذا الشتاء، فعليك بالتأكيد ارتداء أحذية التشانكي Chuncky Boots التي تحظى بشعبية خاصة في شتاء 2022، لأنها تتناسب مع ستايلات مختلفة من الملابس الشتوية. بدءاً من الفساتين وصولاً إلى الملابس الرياضية. فإذا كنت تبحثين عن أفكار حول كيفية Chunky Boots العصرية، سنقدم لك اليوم 5 نصائح لارتدائها وكيفية تنسيقها في حياتك اليومية. 

 

من أهم الأمور التي يجب التفكير بها عند ارتداء جزمة تشانكي، هي القصات النظيفة. اختاري بنطالك أو تنورتك بقصة مستقيمة نحو الأسفل بأسلوب يغطي فقط الجزء العلوي من الحذاء وليس الحذاء بأكمله.

 

تبدو هذه الأحذية الضخمة رائعة عند ارتدائها مع بنطلون أو تنورة أو حتى شورت الـBiker، لكنها تبدو رائعة أيضًا مع الفساتين. إنها الطريقة المثالية لمنح فستانك ستايل عصري غير تقليدي.

 

من المهم أن تعرفي إلى أي مدى تريدين أن يكون حذاءك عالي الساق. يمكنك اختيار تصميم فوق حدود الكاحل بقليل، أو تصميم يصل إلى حدّ الركبة. يمكن أن يكون إظهار جزء صغير من الساقين بينهما أنيقًا للغاية. 

 

يمكن أن تصبح أحذية تشانكي، أساس المظهر الكاجوال المتميز، إذ يسهل دمجها مع أي زيّ تقريباً. ارتدي حذاءك مع الفساتين، هذا هو النمط الأكثر شيوعًا لارتدائها، وهو ستايل أنيق وعصري للغاية. يمكنك ارتداؤه لحفلة موسيقي أو أي أمسية خاصة أخرى لتبدو إطلالتك مثيرة وجميلة.

 

كيفية تنسيق أحذية تشانكي مع الفساتين

إرتدي جزمة تشانكي مع فستان طويل بألوان زاهية وذات نمط غير منتظم (قصة واسعة، خامة شبه شفافة، أطراف غير متساوية). قد يكون الفستان نفسه مزركشًا أو فيه تفاصيل من الدانتيل، أو قد تكون أكمامه منفوخة وما إلى ذلك. إستكملي اللوك بسترة كاجوال أو وشاحًا على كتفيك وستكون إطلالاتك عصرية وعلى الموضة.

 

إذا كنت صاحبة ذوق جريء، نسّقي جزمة تشانكي مع فستان قصير، قد يكون مصنوعاً من التول أو الدانتيل، لتتباهي بساقيك الرائعتين. يمكنك مطابقة الفستان مع سترة مصنوعة من خامات مختلفة (جلد، قطن، دنيم، إلخ).

 

كيفية تنسيق أحذية تشانكي مع الجينز

إرتدي حذاءك مع الجينز. إذا كنت ترغبين بالحصول على لوك أزلي وستايل عصري لا يفنى هذا الشتاء، ارتدي حذاءك القصير أو ذي الكعب العالي مع الجينز الذي أصبح أيضًا عصريًا وشائعًا للغاية في الوقت الحاضر.

إليكِ بعض الأمثلة على ذلك:

 

إعتمدي حذاء تشانكي مع بنطال جينز سكيني ونسقي معه قميص بلوزة كبيرة الحجم. يمكنك أيضًا إضافة سترة فوق كتفيك.

اختاري أحذية عالية أو قصيرة مع بنطال جينز ضيق وقومي بمطابقتها مع سترات أو قمصان ذات تفاصيل من الدانتيل وألوان زاهية.

 

أزياء اليوم مختلفة عن السنوات السابقة. تتمتع النساء اليوم بالكثير من الخيال والإبداع، لذا كوني فريدة وجربي جزمات التشانكي بأساليب مختلفة.

المزيد
back to top button